تصاعد الأحداث بقرية «غزال» المنكوبة بالبحيرة

اليوم : السبت 18 نوفمبر 2017
رئيس مجلس الادارة : رامز المصري
رئيس التحرير: توني فرج

تصاعد الأحداث بقرية «غزال» المنكوبة بالبحيرة
عدد المشاهدات : 12
2017-11-17 03:41:45

تصاعد الأحداث بقرية «غزال» المنكوبة بالبحيرة

 

تصاعد الأحداث بقرية «غزال» المنكوبة بالبحيرة
قطع أهالي قرية زاوية غزال بدائرة مركز دمنهور في البحيرة الطريق، للمطالبة بمحاسبة المسؤولين بمجلس قرية زاوية غزال، معتبرين أنهم السبب في مصرع 7 من تلاميذ المرحلة الابتدائية سقط بهم توك توك في ترعة المحمودية.
 
ودفعت مديرية أمن البحيرة بعدد من قوات الأمن لمحاولة احتواء غضب الأهالي، وقام مجلس قرية زاوية غزال بالدفع بعدد 2 لودر للبدء في تمهيد الطريق بعد وقوع الحادث.
وتوجه عدد من الأهالي للاحتجاج أمام مجلس القرية، وانتقل سعد غراب، رئيس الوحدة المحلية لمركز دمنهور، لمجلس القرية، بينما توجه عدد من أولياء الأمور إلى مدرسة مجمعة زاوية غزال القريبة للعودة بأبنائهم إلى المنازل خوفاً من تصاعد الأحداث بعد الاحتاجاجات.
 
 
وقال مدحت الشبراوي، موظف من أهالى زاوية غزال، إن سوء حالة الطريق هو السبب الرئيسى في الحادث، ووجود حفر بالطريق خاصة بشركة الغاز، علاوة على أكوام القمامة بالطريق، مضيفاً أن قائد التوك توك كان يعود للخلف نظراً لازدحام الطريق ووجود حفر خاصة بشركة الغاز، ما أدى لسقوط التوك توك في الترعة.
وقرر المستشار معتز حجاج، رئيس نيابة مركز دمنهور، حبس قائد التوك توك المتسبب في وفاة 7 تلاميذ بمدرسة مجمعة زاوية غزال الابتدائية نتيجة سقوط التوك توك في ترعة المحمودية بالبحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كان ضباط مباحث مركز دمنهور برئاسة المقدم أحمد سمير، رئيس المباحث، تمكنوا من ضبط سائق التوك توك الغارق، ويدعى «ف .أ .ش»، 37 سنة، ويقيم بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور.

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك